دافنتل10 درجة الحرارة خارجة عن السيطرة لأن المشاكل لا يتم التعامل معها بشكل جيد
وقت الافراج:2023-02-03 13:04:02
دافنتل ،

سبائك الأنابيب أي في العديد من مراحل الإنتاج والتجهيز ، ليست جيدة . سبب آخر هو عدم كفاية التوابل ، نسبة الخطأ من الجزيئات الكيميائية . هناك العديد من الأسباب .بارددافنتل،أكبر أو أكثر سمكا الأنابيب الملحومة عادة ما تكون مصنوعة من قضبان الصلب على الفور ، في حين أن أصغر الأنابيب الملحومة ، سميكة الجدران الأنابيب الملحومة يجب أن تكون ملحومة على الفور وفقا النايلون الشريط . بعد بسيطة طحن وتلميع المعادن الرسم يمكن القيام به .باردفيكيندو،دافنتل 6 1 ،يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي ، حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب ، ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة ، العرض الكلي أقل من ملم ، وعمق أقل من . مم .العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة ، ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .


دافنتل10    درجة الحرارة خارجة عن السيطرة لأن المشاكل لا يتم التعامل معها بشكل جيد



طولية الكراكفي .جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك ، العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل . تنازلات ،من أجل جعل أنابيب الصلب الشغل تمتلك الخصائص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية اللازمة ، المعالجة الحرارية عملية ضرورية في كثير من الأحيان . الصلب هو الأكثر استخداما على نطاق واسع في صناعة الآلات . المجهرية من الصلب معقدة ويمكن التحكم فيها بواسطة المعالجة الحرارية . ولذلك ، المعالجة الحرارية الصلب هو المحتوى الرئيسي من المعادن المعالجة الحرارية . وبالإضافة إلى ذلك ، الألومنيوم ، النحاس ، والمغنيسيوم والتيتانيوم وسبائكه يمكن أيضا تغيير الخواص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية من خلال المعالجة الحرارية للحصول على خصائص مختلفة .سبائك أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب الدائرية و خاصة على شكل أنابيب الصلب وفقا لاختلاف مساحة المقطع العرضي . لأن مساحة دائرية كبيرة تحت شرط مسبق من نفس طول الجانب ، كمية كبيرة من السائل يمكن نقلها بواسطة أنبوب حلقي . . . . . . . وعلاوة على ذلك ، فإن قدرة تحمل أكثر متناظرة عند التعميم عبر الباب يتعرض الداخلية أو الخارجية المحوري ضغط العمل . ولذلك ، فإن معظم أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب الدائرية .تحسين خصائص أنابيب سبائك المشتركة هي متنوعة جدا ، مقاومة للحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى ، وتستخدم هذه السبائك في الفضاء النفط الخام الكيميائية النباتية هندسة الطاقة فرن التدفئة . لأن الخواص الفيزيائية للأنابيب السبائكية من السهل تغيير وتعديل .


دافنتل10    درجة الحرارة خارجة عن السيطرة لأن المشاكل لا يتم التعامل معها بشكل جيد



ح الصلب أرخص ،دافنتل 600،الكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا ، أوسع عرض أكبر عيب .هذا منتوج يستطيع صمدت إلى أيّ عمل درجة حرارة مدى .أنابيب سبيكة تستخدم على نطاق واسع في حياتنا اليومية ، والتي توفر لنا مساعدة كبيرة .دافنتل،القضاء على عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال ، والقضاء على العيوب الهيكلية ، والحد من القوة ، وتحسين تشوه البلاستيك ، ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب ، والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك ، من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة ، وخفض تكلفة المنتج ، والحد من عملية التبريد ، وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .مخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة ، الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .الغرض الرئيسي من أنبوب سبيكة طحن وتلميع هو ترطيب السطح ، والحد من الدقة النسبية أو تغيير المظهر ليس من السهل تغيير .

قائمة التعليقات
  • ضمان للوحدات الأعضاء

    نعم ، أتمنى أن أتعاون في المرة القادمة. شكرًا لك رئيسه ~~ التسليم السريع ، دافنتل10 راضٍ بشكل أساسي.

  • شركة Qianglian Trading Co.، Ltd.

    عزيزي ، دافنتل10 لقد تلقيتها ، أنا أحبه كثيرًا ، الصنعة لا تعني شيئًا ، هاها ، موقف الخدمة أيضًا جيد جدًا ، بائع مهتم للغاية ، سأكرره في المستقبل.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع