كوثرمحولات التوزيعكيف تشتري الحق
وقت الافراج:2024-04-26 23:55:33

تدريجيا ، امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية ، مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول ، يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم ، محول من النوع الجاف ، والهندسة المعمارية المحيطة بها ، سطح الطريق ، وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور ، واستخدام لوحات امتصاص الصوت ، كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل ،كوثركم هو جاف 1250 محول، جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .كوثر،طريقة اختبار محول الأنف الشمعزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ،كوثرقدرة التحميل والوقت النفط مغمورة محول، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل وهذا هو ، عزل الفضاء .مكسيكالي،إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ، التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي ، التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة ، وعزل الحد .


كوثرمحولات التوزيعكيف تشتري الحق



محول الكهرباءعدة اختبارات تركيب المحولاتالضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد ، في منطقة صغيرة ،كوثرذكي تحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجاف، فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل ، وفقا لبناء منزل ، وزعت في المنازل السكنية ، ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ، ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا . نوعية المخاطر ،الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات ، الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية بعد فتح غطاء محرك السيارة ، وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية ، وفي الوقت نفسه ، المشبك أنبوب فرع مع الإبهام ، والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ،تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية ، ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء ، إذا كان هناك خدش الضرر ، والتعامل معها بشكل صحيح .


كوثرمحولات التوزيعكيف تشتري الحق



في حالة تشغيل المحولات الجافة ، وهناك الكثير من الضوضاء ، حتى بعض الضوضاء ، أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك ، ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك . أصلي ،في تتابع حماية المحولات الجافة ، انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار ، إذا كان هناك أي مشكلة ،المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباءالخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفطتطبيق النفط مغمورة محول

قائمة التعليقات
  • تشيو جوتونج

    البائع جيد حقًا ، كوثرمحولات التوزيع هو نفس مقدمة البائع الصادق

  • شركة Meijing Glass Products Co.، Ltd.

    من المريح جدًا التعامل معك. مسؤول وجاد ، كوثرمحولات التوزيع جيد أيضًا ، يجب أن أعطيك تعليقًا جيدًا. أتطلع إلى التعاون المقبل ، أتمنى Rijin Doujin!

  • الاستشارات الفنية لهندسة الطرق السريعة

    زملائي يحبونها كثيرا تعال مرة أخرى في المرة القادمة إنه منتج أصلي نادر. () أنا راضٍ جدًا عنه. الرئيس لديه شخصية جيدة ، رائعة ، ليست سيئة ، الجودة جيدة ، السرعة أيضًا ، جيدة حقًا!

  • شركة Yuchuang Landscaping Co.، Ltd.

    كوثرمحولات التوزيع جيد جدًا ، لكن شركة الخدمات اللوجستية أبطأ ، لكن المنتج جيد جدًا ، يا (∩_∩) س ...

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع