ويلس ›DN350 الأنابيب المجلفنةمصطلحات الصناعة
وقت الافراج:2023-01-19 13:06:49

qb مربع أنبوب ، أنبوب مربع qb qb qb ، مادة qb مربع أنبوب ، أنبوب مربع المدرفلة على الساخن زاوية نوعية جيدة ، ممتازة ، ونحن قد تصبح العديد من الشركات . qb مربع أنابيب الصلب الشعاع الأول نوعان من المنتجات في شكل مختلف ، في نفس الحالة من المواد ، قدرة تحمل الصلب هو نفسه ، ولكن استخدام مختلفة جدا . qb أنبوب مربع هو متوازي المستطيلات ، وأنا على شكل الصلب في الشكل . استخدام مختلف ، وأنا على شكل الصلب لا تمتد ودعم يمكن أن يكون ، لا مشكلة في دعم ، ولكن اختيار نوع معين من الصلب ، تحتاج أيضا إلى النظر في متطلبات المشروع . مربع أنبوب المستخدمة في البناء الفعلي ( gbt- هو مربع أنبوب المستخدمة في الهيكل العام و هيكل الميكانيكية .في عملية البناء من الايبوكسي ، الاثيلين ، الفينول الطلاء المستخدمة على نطاق واسع في أنابيب مربعة ، إزالة الصدأ الصف عموما يتطلب أن السطح من أنابيب مربعة يمكن أن تصل إلى ما يقرب من الصف الأبيض ( سا الممارسة تبين أن إزالة الصدأ الصف يمكن أن يزيل تقريبا جميع جداول الأكسدة والصدأ وغيرها من الأوساخ ، مرساة الحبوب عمق تصل إلى ~ و مو ؛ م ، والتي تلبي تماما متطلبات التصاق بين طبقة و أنابيب مربعة ، رش ( رمي ) عملية إزالة الصدأ يمكن أن تصل إلى ما يقرب من الصف الأبيض ( سا ) مع انخفاض تكلفة التشغيل ونوعية مستقرة وموثوق بها .ويلس ›،وخلاصة القول ، لذلك ، إذا كانت التكلفة الاقتصادية والمعدات تسمح الظروف ، واستخدام أكثر نضجا التدابير العملية ، ينبغي تحسين مستوى الجودة من أنابيب مربع ، بما في ذلك نوعية السطح و الجودة الداخلية .من أجل تحسين تحديد المواقع ، قبل الانحناء خطوة ، إذا لزم الأمر ،ويلس ›المجلفن أنابيب مربع مصنع العنوان، لضمان عدم حدوث اعوج من تكلم لوحة عند الضغط على أجزاء ، تغيير شكل سطح الضغط من المواد لضمان جودة أجزاء وتجنب عدم التحرك من شكل سطح الأسطوانة الفجوة ، مما يؤدي إلى تفاوت التغذية المشي .فوكيت،هناك العديد من تقنيات المعالجة من مربع أنبوب ، عملية محددة أنا هنا لا أعرض لكم ونحن فقط على مربع أنبوب تجهيز التكنولوجيا ، قد يكون هناك نقص في فهم عملية التسخين ، أدناه سوف أعطيك مقدمة مفصلة من أنبوب التدفئة التكنولوجيا .تعزيز المرحلة ، مثل تعزيز الجسيمات ، ألياف قصيرة ، شعرات ، وما إلى ذلك يمكن أن تضاف إلى جندى لتشكيل المواد المركبة .من أجل تحسين تحديد المواقع ، قبل الانحناء خطوة ، إذا لزم الأمر ،ويلس ›المجلفن أنابيب مربعة، لضمان عدم حدوث اعوج من تكلم لوحة عند الضغط على أجزاء ، تغيير شكل سطح الضغط من المواد لضمان جودة أجزاء ،ويلس ›بطانة من البلاستيك تراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلب، وتجنب عدم التحرك من شكل سطح الأسطوانة الفجوة ، مما يؤدي إلى تفاوت التغذية المشي .


ويلس ›DN350 الأنابيب المجلفنةمصطلحات الصناعة



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا الجانب طول الانحناء يمكن أن يؤديها عندما لا يمكن إجراء الانحناء الحقيقي ، على سبيل المثال ، الجانب العلوي من حافة qb مربع أنبوب يمكن أن تكون عازمة بشكل متزامن ، والانتهاء من زاوية داخلية من r.t يمكن أيضا أن تكون عازمة على الانحناء فارغة دون كسر جدار الأنبوب .تستخدم عادة صلابة برينل ، روكويل صلابة فيكرز ، وهلم جرا .سبائك الصلب : انخفاض سبائك الصلب ( مجموع محتوى العناصر السبائكية و لو ٪ ) ؛ ب - متوسطة سبائك الصلب ( مجموع محتوى العناصر السبائكية > - ٪ ) ؛ عالية سبائك الصلب ( مجموع محتوى العناصر السبائكية > ٪ ) . مناقصة ،هناك العديد من تقنيات المعالجة من مربع أنبوب ، عملية محددة أنا هنا لا أعرض لكم ونحن فقط على مربع أنبوب تجهيز التكنولوجيا ، أدناه سوف أعطيك مقدمة مفصلة من أنبوب التدفئة التكنولوجيا .الفولاذ المقاوم للصدأ مربع أنابيب نقل السوائل ( gbt- ) هي المدرفلة على الساخن ( البثق ، وتوسيع ) الباردة مسحوبة على البارد ( المتداول ) أنابيب مربع مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لنقل السوائل .أ - الفولاذ الهيكلي للأنابيب المربعة : ( أ ) الفولاذ الهيكلي الكربوني الممتاز؛ ( ب ) سبائك الصلب الهيكلي؛ ( ج ) الصلب الربيع؛ ( د ) الصلب السهل القطع؛ ( هـ ) تحمل الصلب؛ ( و ) نوعية الفولاذ الهيكلي لأغراض محددة .


ويلس ›DN350 الأنابيب المجلفنةمصطلحات الصناعة



مربع أنابيب السيارات نصف رمح الأكمام ( gb- ) هي ذات جودة عالية الكربون الصلب وسبائك الصلب المدرفلة على الساخن مربع أنابيب السيارات نصف رمح الأكمام المحور محرك الإسكان . قسم المالية ،لأن الخام فارغة يمكن ضغطها في أي شكل ، مربع أنبوب ملحومة بسهولة في المنتجات التي ليس من السهل .حتى qa عادة لا يسخن . ومع ذلك ، عندما لوحة سميكة جدا ، يجب أن تكون ساخنة بسبب التبريد السريع . - الصلب الملحومة مع j متصدع . إذا كان سمك لوحة أكثر من ملم ، مخاطر عدم التسخين كبيرة .qb مربع صلابة صلابة هو مؤشر لقياس صلابة المواد المعدنية . في الوقت الحاضر ، صلابة طريقة تستخدم عادة في قياس صلابة في الإنتاج والذي يستخدم سطح المواد المعدنية التي يتم اختبارها من قبل الضغط على الرأس مع شكل هندسي ثابت تحت تحميل ثابتة ، وقياس قيمة صلابة حسب درجة .ويلس ›، زاوية التي نوقشت في الجزء الخلفي من صلابة الهجوم هي وظيفة آلة قياس المعادن تحت تحميل ثابتة . في الممارسة العملية ، العديد من آلات تعمل تحت الأحمال المتكررة ، في هذه البيئة فرصة التعب .تسليم طول qb مربع أنبوب هو عادة mm-mm ، ومعظمهم من mm و mm . qb مربع أنبوب يسمح التسليم لا تقل عن mm قصيرة وغير محددة الحجم المنتجات ، ويمكن أيضا أن تكون في شكل أنبوب واجهة التسليم ، خاصةمربع أنبوب الباردة الرسم عند شراء جيدة من المواد باوستيل ، باوستيل ، لأن المواد من خلال الكشف عن الخلل ، كثافة الصلب هو جيد نسبيا ، الباردة الرسم التدفئة ، من السهل أن تكون في خط ، الباردة الصلب في درجة الحرارة العادية لجعل تشوه البلاستيك ، وبالتالي تحسين قوة العائد ، هذه العملية تسمى الباردة الرسم تعزيز . مربع أنبوب يستخدم عادة في مكونات المنتج مع متطلبات عالية ، وحسن عنيد و قوة السطح بعد الرسم الباردة هو أفضل من الرسم الباردة من حيث المبدأ .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع