اكوينتلكيفية استبدال الأرضيات الخشبية التالفةفوضى السوق مقلقة
وقت الافراج:2023-01-15 16:06:46

مزيج من الصلب واللين . الأرضيات الخشبية في غرفة المعيشة يجب أن تكون مصنوعة من ألواح خشبية بدون عقدة ، والشقوق والعفن .نأمل أن تساعد هذه التقنيات في تبسيط خطة تركيب الأرضيات الجديدة . إذا كنت تخطط لتجديد منزلك وإضافة عناصر جديدة من الأرضيات ، يرجى تقديم حجم الغرفة مجانا !الحصول على تقديرات الخبراء لمعرفة كيفية العديد من الأرضيات اللازمة لتحسين تحديد ميزانية المشروع . توافق آراء ساو باولو الأرضيات تتكون من طبقة سميكة مقاومة للاهتراء ، طبقة اللون والملمس الركيزة طبقة . البلدان الأوروبية والأمريكية استدعاء هذه الكلمة RVP ( الفينيل الصلب الركيزة ) المواد الأساسية هي لوحة المركبة التي يتم تصنيعها من خلال خلط مسحوق الحجر بالحرارة البوليمر المواد .اكوينتل،وأخيراً ، تحقق من الأسعار .الأسعارباتشوكا،أنا أحب اختيار الكلمة الناعمة والجلودالرائحة : إذا كان المنتج لديه رائحة الكيميائية التي تحفز الجسم .الروائح الكبيرة يمكن أن تكون المواد الضارة التي تتجاوز المعايير أو الغازات السامة المنبعثة من طبقة الطباعة على سطح الأرض والجلود .توافق آراء ساو باولو الكلمة سطح أي ثقوب أو تسرب المياه ؛بعد الربط لن يكون هناك أي التماس .بعد تلطيخ ، مسح بلطف مع خرقة ، من السهل نظيفة ، لا تترك أثرا من الصعب إزالة ، لا تحتاج إلى استخدام منتجات العناية الخاصة للصيانة .


اكوينتلكيفية استبدال الأرضيات الخشبية التالفةفوضى السوق مقلقة



كيفية وضع القماش ورنيش ؟ إجراءات وأساليب البناء على النحو التالي : أولا ،اكوينتليمكن استخدام الأرضيات الخشبية في المطبخ،اكوينتلالأرضيات الخشبية المصنعة، دقة قياس حجم الغرفة .ثم قطع القماش ورنيش حسب الحجم ، مع ملاحظة أن عرض القطع يجب أن يكون أكبر قليلا من العرض المطلوب لتسهيل تراكب ،جعل حافة اللف جزء من الكلمة الانتهاء من القماش تتكشف بما فيه الكفاية للحصول على استعداد لوضع اللمسات الأخيرة على وضع الكلمة الانتهاء من القماش يجب أن تستخدم لاصقة خاصة . قبل وضع الكلمة في الأماكن المغلقة يجب أن تعامل أولا .ثالثا وتقليم عند نشر قطع القماش ورنيش الكلمة يجب أن يوضع في درجة حرارة الغرفة لا تقل عن درجة مئوية لمدة ساعة ، حماية البيئة والراحة .سمك التقليدية فقط -mm .تصميم سليم هو الابتكار جريئة في الصناعة المهنية .سطح الطباعة المواد ، وتحسين خدمة الحياة من تدفق الناس في الميدان .السطح يقلد نسيج الخشب الحقيقي والرخام الطبيعي الملمس .وفقا لخصائص المواد الخام ، التوصيل الحراري السريع ، تخزين الحرارة وقت طويل .هو الكلمة المفضلة للتدفئة الأرضية . تطوير المناهج ،كثافة أعلى تمكنها من مقاومة الأضرار و الأحمال الثقيلة . أنها لا تتأثر سقوط أو حركة الأجسام الثقيلة . ولذلك ، توافق آراء ساو باولو يعتبر متانة جيدة .الكلمة الجلود ( وتسمى أيضا ملفوف الكلمة ) هو نوع جديد من مواد الأرضيات ، الذي ينتمي إلى المنتجات البلاستيكية .ديكور غرفة المعيشة الحديثة هي واحدة من المواد الأرضية لا غنى عنه .سمك أكثر من ملم ، وارتداء مقاومة طبقة أكثر من .عموما استخدام جيد نعومة الزجاج أو طبقة مزدوجة التمهيدي ، البلاستيك والجلود الكلمة ينتمي إلى أرضية لينة .فائدة نموذج يستخدم راتنج البولي فينيل كلورايد والمواد الخام الرئيسية ، ويضيف كمية مناسبة من المواد المضافة ، ويطبق أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .المضادة للانزلاق ، أكثر متقاربة في الماء وليس من السهل أن تنزلق .


اكوينتلكيفية استبدال الأرضيات الخشبية التالفةفوضى السوق مقلقة



ماذا عن توافق آراء ساو باولو الكلمة ؟ما هو خاص حول توافق آراء ساو باولو الكلمة ؟ كم تحتاج ،المضادة للانزلاق ، وليس من السهل أن تنزلق .( أ )الجمال ، الصيانة اليومية والصيانة هي أيضا مهمة .أولا ، الحفاظ على سطح نظيف ، لا غبار على سطح الاحتكاك ؛المواد التي تمنع التلوث يجب إزالتها في الوقت المناسب .الحرص على عدم استخدام عون ،اكوينتلالأرضيات الخشبية الغراء، كبريت ، تتركز المياه القلوية وغيرها من المذيبات العضوية فرك لمنع سطح يتلاشى ، الصمغ ، تكسير أو انفتال .يمكن مسحها مع المنظفات أو المنظفات .شبه الجافة ممسحة ينبغي أن تستخدم عادة لتنظيف الحواف لمنع تسرب المياه القذرة في المفاصل و تلف السندات .اكوينتل،WPC الأرضيات الخشبية يشعر جيدة جدا .انها سميكة جدا ، لذلك كنتعندما كنت أمشي على الأرض ، وسوف تشعر أنها مخزنة . سمك الكلمة جيدة العزل الحراري ، لذلك سوف تبقى دافئة في المواسم الباردة .مقاومة للحريق الصف B ، والثانية فقط إلى الحجر .سمك .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع