أولدنبورغكوبنهاجنما هي خصائص التطبيق الرئيسية؟
وقت الافراج:2024-04-26 00:26:48

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية ، الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية ، عملية مستقرة ، وانخفاض مستوى الضجيج ،أولدنبورغهمبرغر، دقة تحديد المواقع ، منخفضة التكلفة ، إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة ، و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .ثانيا ،أولدنبورغنانسى، من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي ، واستبدال جيدة ثلاثة أشهر ، إذا كان استخدام الترددات ليست عالية ، يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة ، بعد تغيير الزيت الهيدروليكي يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات ، والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .أولدنبورغالمرحلة الثانية من ثلاث مراحل خط يمكن أن تتغير بشكل تعسفي من خلال التناوب .حماية الجهاز من زيادة الجهد ، وانخفاض الجهد ، خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل ، وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية ، ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية ، بحيث لا تعمل ، وترك الحوادث المحتملة على المعدات ، وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية ، واقترح أن تكون مجهزة .باتارامتطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء ، يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s ، مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .


أولدنبورغكوبنهاجنما هي خصائص التطبيق الرئيسية؟



عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء ، يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .وعلاوة على ذلك ، نماذج المنفعة يمكن أن تعمل بشكل أكثر أمانا ، ويمكن أن تكون قريبة من سطح العمل رفع العملية وفقا لمتطلبات عالية من استخدام الموقع ، ويمكن أن تكون في وضع الكهربائية رفع الجهاز .متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام ، لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك ، من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر ، يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة ، المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل ، في الأعلى . نتائج الاختبار ،ماذا ؟ رفع هيدروليكي قناة تستخدم أيضا للتحقق من ما إذا كان هناك أي ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة ، لأن الجهاز مجهز داخل المحرك ، على افتراض أن المحرك سوف يكون محموما قد تظهر مشكلة تلف المحرك ، و تبادل سعر المحرك هو أكثر تكلفة ، وبالتالي في عملية تشغيل أو تشغيل المحاكمة ، وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور محموما ، بحيث يمكن أن تستمر في استخدام الجهاز . في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة كهربائية ، فرشاة كهربائية بعضها البعض من الضروري الحفاظ على أجزاء نظيفة .كل مسرح هو مكان عام ، المزيد من الناس ، مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة ، من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية ، رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة ، أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص ، وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص ، في نهاية المطاف ، رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .


أولدنبورغكوبنهاجنما هي خصائص التطبيق الرئيسية؟



متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام . نوعية جيدة ،يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .صغيرة الحجم منصة رفع هيدروليكي المحمول تصميم المنتجات من ارتفاعات مختلفة ، تحميل مختلفة من منصة رفع ، ارتفاع متر - متر ، تحميل المواصفات : - طن . ارتفاع رفع منصة متنقلةعندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم ، أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى ، جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .أولدنبورغ،بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة ، لا تعمل بدون ترخيص .من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها ، صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ، أي قفل هيدروليكي ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك ، مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي ، للحفاظ على تحميل رفع أو خفض ، و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت ، وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .


قائمة التعليقات
  • تقنية الدفع الإلكتروني

    المدير لطيف للغاية ، إنه يعرف وظيفته جيدًا حقًا. تحت إشرافك ، سأصبح خبيرًا قريبًا! خدمة البائع يقظة حقًا. اجمع الزملاء معًا في المستقبل. جيد جدا (). شكرا لك.

  • شركة Senxiong Wire Mesh Products Co.، Ltd.

    الأشياء جيدة حقًا ، لكن () السعر أغلى قليلاً ، لكنه لا يزال يستحق المال.هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها للشراء ، بفضل دليل التسوق الخاص بك.

  • شركة Li Ming Trading Co.، Ltd.

    الآن ليس من السهل القيام بالعمل ، هل يمكنك تقديم المزيد من الخصومات؟

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع