كنغستونمضخة بئر عميقما هو الفحص الدوري
وقت الافراج:2023-01-21 04:06:51

   قد يكون أيضا بسبب مضخة " ; ق السائل توريد أنابيب مسدودة من مواد أخرى أثناء الاستخدام العادي .   إذا تم العثور على المكره التالفة ، وعدم كفاية إمدادات السائل ، يجب استبدالكنغستون،خفض تكاليف التشغيل . منفذ سلسلة مضخة يمكن تركيبها في زوايا   اختيار نوع مضخة غاطسة له تأثير كبير على خدمة الحياة والاستقرار التشغيلي . العلمية ومعقولة اختيار نوع المخطط سوف تؤثر على كفاءة تشغيل مضخة الطين . الطين مضخة عالية جدا في قوة العمل ، وفقدان القليل جدا . خدمة الحياة من مضخة تدفق أجزاءميلك ›،   عند التعديل ، أولا تخفيف النفقات دعم الغطاء ، ثم اضغط على الجوز بإحكام ، ثم تخفيف مع مقعد . بعد ضبط المسمار ، المسمار الجوز ضغط من تحمل كتلة بالتساوي بحيث يتحرك نحو رئيس الجمعية مضخة . السيارة يجب أن تكون استدارة عند تشديد حتى لوحة لا تتحرك . تدور حسب حالة تشغيل المضخةلتجنب الحشد   مضخة غاطسة ختم رمح نوع : حشو ، حشو ، مساعدة المكره الختم ، ختم الميكانيكية ، وهلم جرا .


كنغستونمضخة بئر عميقما هو الفحص الدوري



   الفاكهة ليست جيدة . الشركة التي   بعد تشغيل مضخة الطين الضوضاء زيادة . مرة واحدة مضخة الطين هو عكس إزالة جزء من محرك الأقراص سوف تزيد حتما . إذا كان التعديل غير دقيق ، يمكن أن تنتج ضوضاء كبيرة في وقت لاحق في عملية التشغيل ، وهذا هو بسبب الاحتكاك بين المكره ، غمد ، الحرس لوحة .   عند التعديل ، أولا تخفيف النفقات دعم الغطاء ، ثم اضغط على الجوز بإحكام ، ثم تخفيف مع مقعد . بعد ضبط المسمار ، المسمار الجوز ضغط من تحمل كتلة بالتساوي بحيث يتحرك نحو رئيس الجمعية مضخة . السيارة يجب أن تكون استدارة عند تشديد حتى لوحة لا تتحرك . تدور حسب حالة تشغيل المضخة تفاصيل ،اد طين ; مضخة غاطسة الطين يمكن أن تخترق تماما تحت مستوى الطين .   مع قدوم منتصف الصيف و اشتداد التناقض بين العرض والطلب على الكيروسين ، مما أدى إلى السوق الثانوية هو مولد المبيعات . ووفقا للبيانات ذات الصلة ، في النصف الثاني من السنة ،كنغستونWQ غاطسة مضخة مياه الصرف الصحي، والصين مع التابوت ؛ ق السلطة التوازن .   ختم الاستقرار والموثوقية بين جسم المضخة .


كنغستونمضخة بئر عميقما هو الفحص الدوري



   تدفق المياه في تحمل الضرر تحمل . الجميع يراقب ، لأن طول رمح طويل هو عادة ثابتة ، مضخة الطين الغاطسة تركيب واستخدام أكثر صعوبة ، وتطبيق محدودة . على المدى الطويل استخدام المعدات أمر طبيعي ، على سبيل المثال ، عادة استخدام مضخة غاطسة ،كنغستونالمسمار مضخة بئر عميق، وعادة ما يكون هناك ثقب الهواء  . فحص وحل مشاكل انقطاع التيار الكهربائي ، اتصال كبل ، موتور لف غير المحترقة ، الخ .   تسرب المياه أو الغاز من الأنابيب . الجوز قد لا يكون مشدود بإحكام أثناء التثبيت . إذا تسرب ليست خطيرة ، يمكن استخدام الاسمنت أو المياه الطين مختلطة مع الأسفلت النفط للتعامل مع تسرب أو تسرب . إصلاح مؤقت يمكن القيام به مع الطين الرطب أو لينة الصابون . إذا كان موصل مضخة تسرب المياه ، وتشديد الجوز مع مفتاح البراغي . لايك .كنغستون،   المقبل ، وارتداء ليست خطيرة جدا يمكنك وضع الرمل على الزجاج أو الخشب الجاف ،كنغستونآه مضخة الطين، ثم Boshan مضخة غاطسة ختم المياه على نحو سلس أو انقلبت . ومع ذلك ، إذا كان التوجه المطاط ختم المياه المستخدمة ، عندما   جزء من تاو يستهلك أيضا جزء منه .   ومع ذلك ، هناك عيب في استخدام مساعدة المكره ختم النظام ، وهذا هو ، بعض الطاقة المستهلكة في مساعدة المكره مضخة غاطسة ، عادة حوالي ٪ . ومع ذلك ، إذا كان التخطيط السليم هذا الجزء من فقدان تدفق يمكن تخفيضها . ملاط ورخ مضخة تستخدم أساسا في الطاقة الكهربائية ، والتعدين ، والفحم وغيرها من الصناعات

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع