لوتيناوالمجلفن مربع أنبوب مربعكيفية تحسين كفاءة الإنتاج
وقت الافراج:2023-02-02 01:07:01

تطبيع الدولة : أ - البرليت الصلب ؛ ب . باينتي الصلب ؛ ج - الفولاذ؛ د . الأوستنيتي الصلب .في هذه الفترة ، جنبا إلى جنب أنبوب المتداول التكنولوجيا لا تزال غير ناضجة .لوتيناو،مربع أنابيب لنقل السوائل القابلة للاحتراق وغير القابلة للاحتراق ، رقم قياسي gbt ( gbt- تمثل المواد l-l أنابيب الصلب ، الخ . تستخدم أساسا لنقل السوائل القابلة للاحتراق وغير القابلة للاحتراق في انخفاض الضغط أو الضغط العالي مربع أنابيب ، متطلبات عالية نسبيا .لحام هو نوع من المواد التي يمكن أن تكون متدرجة صناعيا ، ويستخدم لحام لحام المواد الخاصة للتغلب على عدم التوافق في الخواص الكيميائية والميكانيكية والفيزيائية بين قاعدة معدنية .سانتا ماریاوهمية وغير المطابقة للمواصفات أنابيب مربع من السهل خدش ، لأن المواد المصنعة للمعدات الخام ، من السهل أن تنتج لدغ ، خدش سطح أنابيب مربع . الخدش العميق يقلل من قوة مربع أنبوب .بعد التخليل الكيميائي ، مربع أنبوب يمكن أن تكون محمية بشكل جيد من قبل الثانوية تجديد التحليل الكهربائي . نحن فقط بحاجة إلى التعامل معها وفقا لهذه العملية يمكن أن تسمح أنابيب مربع في عملية الاستخدام لدينا مساعدة كبيرة جدا الباردة المجلفن أنابيب مربع في استخدام مبدأ الباردة المجلفن أنابيب مربع بحيث يكون التآكل الممتلكات . مختلفة من طلاء الزنك تراجع تعبئة الساخنة ، الباردة طلاء الزنك يجب أن تتم على أساس مبدأ الكهروكيميائية الرئيسية ، وبالتالي ضمان ما يكفي من مسحوق الزنك والصلب ، مما أدى إلى فرق الجهد الكهربائي ، لذلك متطلبات المعالجة السطحية من الصلب عالية جدا .مربع أنبوب المعادن غير الحديدية ، وتسمى أيضا المعادن غير الحديدية ، يشير إلى المعادن والسبائك الأخرى من المعادن الحديدية ، مثل النحاس والقصدير والرصاص والزنك والألومنيوم والنحاس والبرونز وسبائك الألومنيوم ، مع سبائك . وبالإضافة إلى ذلك ، الكروم ، النيكل ، المنغنيز ، والموليبدينوم والكوبالت أنابيب مربعة ، والفاناديوم ، التنغستن ، والتيتانيوم وغيرها من المعادن تستخدم أساسا سبيكة إضافات لتحسين خصائص المعادن ، التنغستن ، أنابيب مربعة ، والتيتانيوم ، والموليبدينوم وغيرها من المنتجات المستخدمة في إنتاج سبائك الصلب . هذه المعادن غير الحديدية المعروفة باسم المعادن الصناعية ، بالإضافة إلى المعادن الثمينة : البلاتين ، الذهب ، الفضة ، والمعادن النادرة ، بما في ذلك الإشعاع ، مثل مربع أنبوب .


لوتيناوالمجلفن مربع أنبوب مربعكيفية تحسين كفاءة الإنتاج



الهيكلية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مربع ( gbt- ) هو نوع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن ( البثق ، وتوسيع ) الباردة مسحوبة على الساخن ( المتداول ) التي تستخدم على نطاق واسع في الصناعات الكيماوية والبترول والمنسوجات الخفيفة والمواد الغذائية والآلات وغيرها من الصناعات .بسبب التفاعل بين الكروم والكربون في مارتنزيت الكروم والنيكل أنابيب مربعة ، مستقرة ص + ص المرحلة المنطقة شكلت في درجة حرارة عالية . ومع ذلك مع زيادة محتوى الكروم ، حل الحد من الكربون انخفض . إضافة النيكل إلى مارتنزيت الكروم والنيكل أنابيب مربعة يحل مشكلة التضحية صلابة الفولاذ من أجل تحسين مقاومة التآكل من مارتنزيت أنابيب مربعة . ومع ذلك ، فإن محتوى النيكل ليس من السهل أن تكون عالية جدا ، وإلا فإن قدرة التبريد تماما فقدت لأن النيكل يوسع الأوستينيت المرحلة المنطقة ويقلل من مرض التصلب العصبي المتعدد درجة الحرارة .مربع أنبوب الباردة الرسم عند شراء جيدة من المواد باوستيل ، باوستيل ، لأن المواد من خلال الكشف عن الخلل ، كثافة الصلب هو جيد نسبيا ، الباردة الرسم التدفئة ،لوتيناوالمجلفن أنابيب حلزونية، من السهل أن تكون في خط ، الباردة الصلب في درجة الحرارة العادية لجعل تشوه البلاستيك ، وبالتالي تحسين قوة العائد ، هذه العملية تسمى الباردة الرسم تعزيز . مربع أنبوب يستخدم عادة في مكونات المنتج مع متطلبات عالية ،في هذا الوقت ،لوتيناوالمجلفن أنابيب مربع ماكينات تصنيع، إذا كان استخدام نفس المواد من أسلاك اللحام لحام البقعة سمك أقل من المكان ، سمك ثابت ، الرملي ، الشقوق في المكان ، ثم اتخاذ إصلاح لحام ، حتى لو كان فتح مرة أخرى كبيرة أنابيب الصلب ، يمكن أن يعوض عن ذلك .فتح الفرن الصلب ( أ ) حمض فتح الفرن الصلب ؛ ( ب ) فولاذ أفران مفتوحة قلوية .النوع الأول هو الجانب الآخر من أنبوب التخليل ، في الجانب الآخر من أنبوب التخليل الكيميائية والتحليل الكهربائي سوف تستخدم اثنين من هذه الأنواع يمكن أن يكون مربع أنابيب إزالة أكسيد النطاق .


لوتيناوالمجلفن مربع أنبوب مربعكيفية تحسين كفاءة الإنتاج



تصنيف الصلب مربع أنابيب سبائك الحديد والكربون مع محتوى الكربون من . ٪ - ٪ . من أجل ضمان المتانة والمرونة ، بالإضافة إلى الحديد والكربون ، السيليكون والمنغنيز والكبريت والفوسفور . هناك أنواع مختلفة من أنابيب الصلب مربع والتي يمكن تصنيفها على النحو التالي : أنابيب الصلب العادي ( ف & ل ؛ . ٪ ؛ ق & ل ؛ . ٪ ) . خطة التخصيص ،( ب ) الربيع الصلب جيم تحمل الصلب أداة الصلب : الكربون الصلب أداة ; ب . سبائك الصلب أداة ; عالية السرعة الصلب أداة .عادة تسليم طول أنابيب مربعة mm-mm ، ويمكن أيضا أن تكون في شكل أنبوب واجهة ، ولكن يجب على المشتري استخدام واجهة أنبوب قطع . الانحراف المسموح به من سمك الجدار من مربع أنبوب لا يتجاوز ٪ من سمك الجدار الاسمي عند سمك الجدار ليس أكثر من ملم ٪ من سمك الجدار عند سمك الجدار أكبر من ملم ، نظرية الوزن أكبر من kgm أنابيب مربع لا ينبغي أن يتجاوز ٪ من مجموع حجم التسليم لدينا في أنابيب مربع باستثناء الانحناء زاوية سمك الجدار في منطقة اللحام . قصيرة وغير ثابتة الحجم وزن المنتج لا يتجاوز ٪ من إجمالي حجم التسليم ، وهناك العديد من الطرق المختلفة ، طرق مختلفة للسماح أنابيب مربع لها خصائص مختلفة ، وفقا لهذه الخصائص يمكن أن تختار بشكل صحيح في مجال الاستخدام السليم ، وبالتالي ، فإن كفاءة استخدام مربع أنبوب يمكن تحسينها . المقبل ، وضعت الباردة مثل دقة الأبعاد يمكن أن تصل إلى ~ درجات ، إذا كان استخدام مثالي ، الدقة الثانية فقط إلى الانتهاء من السطح . ولذلك ، مع أجزاء الباردة ، عموما لا تحتاج إلى إعادة تجهيز ، فقط عدد قليل من الانتهاء من ( طحن ) .بسبب الزيادة الحالية في إنتاج أنابيب مربع ، وهناك المزيد والمزيد من الأماكن في السوق حيث كاذبة وغير المطابقة للمواصفات أنابيب مربع ، كيفية التمييز بين كاذبة وغير المطابقة للمواصفات أنابيب مربع ، وأنا هنا يعلمك كيفية التمييز بين كاذبة وغير المطابقة للمواصفات أنابيب مربع .لوتيناو،كاذبة وغير المطابقة للمواصفات أنابيب مربعة غالبا ما يكون سطح خشن الظاهرة . خدش السطح هو عيب أن سطح أنبوب مربع غير النظامية بسبب الأخدود ارتداء . لأن أنابيب مربع مصنعين وهمية لتحقيق الربح ، وغالبا ما تظهر في الأخدود المتداول المتداول .غير صحيح ختم الاتجاه ،لوتيناوالمجلفن أنابيب مربعة، هذا الجزء يجب استخدام برامج المحاكاة في مرحلة مبكرة من التصميم لضمان تحليل اتجاه ختم أجزاء ، وعندما متطلبات الجودة من أجزاء ، تحتاج إلى إعادة تطوير القالب ، اتجاه تعديل سلس أنابيب مربع . ضغط .هناك العديد من تقنيات المعالجة من مربع أنبوب ، عملية محددة أنا هنا لا أعرض لكم ، قد يكون هناك نقص في فهم عملية التسخين ، أدناه سوف أعطيك مقدمة مفصلة من أنبوب التدفئة التكنولوجيا .

قائمة التعليقات
©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع