سيسناكالياريما هي مزايا الصناعة
وقت الافراج:2024-04-26 13:40:57

قبل التثبيت ، يجب على المنشأة ، أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة ، وما إلى ذلك ، تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس ، مؤسسة قدرة تحمل ، جزءا لا يتجزأ من أجزاء ،سيسنالومان، مؤسسة الصرف التدابير ، وما إلى ذلك تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت ، والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب ، تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة ، و ثبت من قبل الخبراء .سيسنا،من ناحية ، في وقت مبكر من ارتداء ، كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية ، من ناحية ، تأثير الضغط المتولد في النظام الهيدروليكي ، تأثير الضغط يمكن أن يسبب تلف المكونات الهيدروليكية ، ختم النفط ، وارتفاع ضغط النفط ، الخ .متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة ، لا تستخدم عناصر مرنة ، مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .مونتانا،عندما يغلق باب الطابق ، العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية ، يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة ، وارتفاع تكلفة التصنيع .


سيسناكالياريما هي مزايا الصناعة



عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه ، ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .تخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من درجة من المرونة عند الجسم آلة ضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) ، كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس ، وملءارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء ، تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل ، تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات ، وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .حيث بيع ،تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم ، والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول ، بعد التأكد من صحة يمكن أن تبدأ العملية .متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام ، من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر ، وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس ، المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل ، في الأعلى .


سيسناكالياريما هي مزايا الصناعة



عندما يغلق باب الطابق ، العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة . الطلب ،بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة ، لا تعمل بدون ترخيص .عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب ، يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد ، والربط بين السطح لا تقل عن ٪ ، والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .مرة أخرى ، والتحقق من كل أسبوع ، كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد ، الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة ، ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي ، اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش ، يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع ،سيسناتانوبوزيغ، رفع الإطار ، مقص ، خط اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .سيسنا،نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة ، والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار ، وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار ، مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة ، طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح ، طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .ثم ، يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن ، لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل ، رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .


قائمة التعليقات
  • بناء الطرق البلدية

    اتبعك سيسناكالياري لفترة طويلة ، ولكن هذه هي المرة الأولى للبدء. يجب أن يقال أنه جيد جدًا. اشتريته للمرة الثانية و المحل احسن مما توقعت و اشاد به المدير.

  • وانغ شويون

    حقا بائع جيد. يجب أن أجدك إذا كان لدي هذا الطلب سيسناكالياري في المستقبل!

  • Lingshang Qihong Trading Co.، Ltd.

    سيسناكالياري جيدة جدًا وذات نوعية جيدة وسعر منخفض ، كما أن التوصيل السريع سريع أيضًا ، كما أن الفحص قياسي جدًا.

  • زيوت التشحيم بالجملة

    سيسناكالياري الجودة ليست سيئة ، ويتم تسليم البضائع في الوقت المناسب ، أنصحك بشرائها في المرة القادمة.

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع