بالانغاالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مثقابيجب الانتباه إلى القضايا التالية أثناء عملية البناء
وقت الافراج:2023-02-01 16:07:00

عندما المياه القابلة للذوبان ورقة تستخدم في سد التهوية ، لأن التهوية من مركز لحام التماس ، حتى في الجزء الخلفي من الختم ، أنبوب التهوية يجب سحبها بسرعة ، وذلك باستخدام ما تبقى من غاز الأرجون داخل الحماية ، أسفل بسرعة ، وختم الفم .الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تصنيفها إلى نوعين : واحد هو الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم والنيكل الفولاذ المقاوم للصدأ وفقا لخصائص العناصر السبائكية . نوع آخر من الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى م ، و ، و ، و على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، وفقا لهيكل الدولة من الصلب في تطبيع الدولة .بالانغا،هناك أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع القطر من إلى ملم ، أنواع من سمك الجدار من إلى ملم ، أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع القطر من إلى ملم ، ينبغي اختيار نقاء ٪ الأرجون ، إذا كان محتوى الشوائب المفرطة ، وسوف تقلل من تأثير الأرجون الصيانة تؤثر بشكل غير مباشر على جودة اللحام .مانهيم،بالانغاالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب المبرد،استخدام الرموز الدولية والمحلية العناصر الكيميائية الرموز للتعبير عن التركيب الكيميائي ، واستخدام الحروف للتعبير عن المحتوى : على سبيل المثال ، الصين ، روسيا ، مع عدد ثابت من الأرقام تمثل سلسلة الصلب أو الأرقام . على سبيل المثال : الولايات المتحدة ، اليابان ، ، ، ؛ الأرقام التسلسلية تتكون من الحروف الأبجدية اللاتينية و النظام ، فقط لأغراض محددة .تكلفة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ = سمك مقسوما على سعر معقول سمك + رسوم الشحن + تجهيز لفائف الأسعار تحولت إلى لوحة الأسعار = سعر لفائف سمك معقول + رسوم التسوية لوحة الأسعار تحولت إلى لوحة الأسعار = سعر معقول سمك - رسوم التسوية لفائف طول = الوزن الصافي لفائف العرض الفعلي سمك بما في ذلك الضرائب الخوارزمية = مجموع وزن البضائع ( يمثل نقاط ، هو نقاط ) &mdash ؛ عالية القوة الصلب أداة القطع ، التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون ، يمكن الحصول على أعلى قوة الخضوع بعد المعالجة الحرارية المناسبة ، وصلابة يمكن أن تصل إلى hrc ، تنتمي إلى فئة من الصلب المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو &ldquo ; شفرة حلاقة &rdquo ; ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : c f بالإضافة إلى ذلك ( من السهل العمل ) .


بالانغاالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مثقابيجب الانتباه إلى القضايا التالية أثناء عملية البناء



الفولاذ المقاوم للصدأ العلامة التجارية مجموعة سلسلة &mdash ; الكروم والنيكل والمنغنيز الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة &mdash ; الكروم والنيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ نموذج و مداش . ليونة جيدة ، وتستخدم في صب المنتجات . كما يمكن تشكيله بسرعة تصلب . قابلية اللحام جيدة . مقاومة التآكل و قوة التعب هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .الأنابيب والتجهيزات يجب أن تدور ببطء ضد الأنابيب ، أكثر إحكاما ، يرجى استخدام أنابيب المياه النظيفة والأختام مرة أخرى .يجب أن يكون هناك رفوف التخزين الخاصة ، رفوف التخزين يجب أن يكون الخشب أو السطح الخارجي المغلفة الكربون الصلب أو منصات المطاط ، الكربون الصلب وغيرها من المواد المعدنية المعزولة . متطلبات السلامة ،استخدام الرموز الدولية والمحلية العناصر الكيميائية الرموز للتعبير عن التركيب الكيميائي ، واستخدام الحروف للتعبير عن المحتوى : على سبيل المثال ، الصين ،بالانغاأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ، روسيا ، مع عدد ثابت من الأرقام تمثل سلسلة الصلب أو الأرقام . على سبيل المثال : الولايات المتحدة ، اليابان ، ، ، ؛ الأرقام التسلسلية تتكون من الحروف الأبجدية اللاتينية و النظام ، فقط لأغراض محددة .مشرق النيكل طبقة على أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو الفضة معدن أبيض مع الأصفر الصغير قطاع الضوء ، وصلابة أعلى من النحاس والزنك والقصدير والكادميوم والذهب والفضة ، ولكن أقل من الكروم والروديوم المعادن . مشرق النيكل عالية الاستقرار الكيميائية في الهواء ، وحسن الاستقرار القلوي . مشرق النيكل يمكن أن تكون مباشرة مطلي على أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ باستخدام منير دون تلميع لتحسين صلابة ، ومقاومة التآكل ، والتسطيح من السطح . بعد استخدام مشرق النيكل السائل لبعض الوقتحسب الاستخدام ، يمكن تقسيمها إلى آبار النفط الأنابيب ( غلاف الأنابيب ، أنابيب النفط ، أنابيب الخ ) ، أنابيب المرجل ، اسطوانة الغاز الأنابيب ، والمواد الكيميائية الأنابيب ( ارتفاع ضغط أنابيب الأسمدة ،بالانغاالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب التبريد، تكسير النفط الأنابيب ) والسفن الأنابيب .


بالانغاالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مثقابيجب الانتباه إلى القضايا التالية أثناء عملية البناء



الجمعية : الختم الدائري يجب أن تكون مثبتة بشكل صحيح في يو على شكل أخدود من الأنابيب والتجهيزات ، الأنابيب والتجهيزات في المقبس ، في انتظار الضغط . السوق . ،الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير ، التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر ، غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . متطلبات صارمة على الحراريات مثل مغرفة ، Tundish ، فوهة المغمورة ، الخ .الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدأ ؟ الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب يشير فقط إلى أنه ليس من السهل الصدأ ، لا يعني أنه لا يمكن الصدأ وضعت في مياه البحر ، لا تزال مطرزة بسرعة ، لا الصدأ ، إذا كان في بيئة عالية من حامض الكبريتيك القلوي لفترة طويلة سوف تكون البقع الصدأ ، في ظل الظروف العادية ، لا الصدأ ، إلا إذا كان في المطر الحمضي حيث يمكن أن الصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب نفسها لن الصدأ ، ولكنالصلب المركب ، ربيع الصلب ، مثل : CrMnTi SiMn ( مع عدد قليل من عشرة آلاف عن محتوى ج ) .بالانغا،الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ وضعت للتغلب على النقص في مقاومة التآكل و هشاشة الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic . . . . . . . المكونات الأساسية هي crl ٪ و - Ni ٪ الصلب . هذه الطريقة تتميز في أن محتوى الكربون أقل من . في المائة ، على مرحلة واحدة الأوستينيت المجهرية التي تم الحصول عليها من خلال الجمع بين الكروم ، النيكل . - المسؤولية في عملية النقل لا تولي اهتماما لصيانة الأنابيب ، الأنابيب المشاركة في تنقية المواد الكيميائية المتآكلة مختلطة التحميل ، أو النقل في يوم ممطر للسماح اثنين من المياه غارقة في فيلم التعبئة والتغليف سوف يسبب الصدأ . - المعالجات مسؤولة عن تصنيع المصنعين في تركيب السلع عند قطع الفولاذ المقاوم للصدأ أو الحديد الخردة إلى السطح الخارجي من أنابيب الصلب يمكن أن يسبب الصدأ . ولذلك ، من الضروري جدا من المهنيين التقنيين إلى تعميق التحقيق ، وجعل تقسيم معقول للمسؤولية ، الذين ينبغي أن تكون النتائج التي قام بها ، وهذا هو السبب . لا يجوز السماح مصانع الصلب أو الأنابيب أو المعالجات ، أو المستخدمين على تحمل المسؤولية !هذا النوع من المواد التي لا تحتوي على التيتانيوم والنيوبيوم لديها ميل طبيعي بين الخلايا الحبيبية للتآكل . إضافة التيتانيوم والنيوبيوم ، الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح جميل يمكن أن تقلل من التآكل بين الخلايا الحبيبية . عالية سبائك الصلب التي يمكن أن تكون متآكلة في الهواء أو المواد الكيميائية للتآكل المتوسطة ، ومقاومة التآكل جيدة الأداء ، لا تحتاج إلى أن تكون المعالجة السطحية مثل طلاء اللون ، وما إلى ذلك ، ولكن يمكن أن تلعب دورا هاما في مقاومة التآكل .

قائمة التعليقات
  • الهندسة الإلكترونية

    رائع بالانغاالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مثقاب ، خدمة جيدة جدًا ، شكرًا لك.

  • مفصل التوسع

    أنا راضٍ تمامًا ، والجودة والاتقان أسوأ. انظر إلى الوراء وقدم للأصدقاء

  • رافعة رافعة

    اسمحوا لي أن أقيم هذا () ، السعر جيد ، الجودة جيدة ، التسليم جيد ، والمدرب جيد.

  • هان جينجيانغ

    عزيزي ، بالانغاالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مثقاب لقد تلقيتها ، أنا أحبه كثيرًا ، الصنعة لا تعني شيئًا ، هاها ، موقف الخدمة أيضًا جيد جدًا ، بائع مهتم للغاية ، سأكرره في المستقبل.

  • رافعة تعمل بالهواء المضغوط

    بالانغاالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مثقاب راضٍ جدًا وذات نوعية جيدة.

  • ييتشينغ فارمر

    شكرا لكم بصدق ، اسمحوا لي أن أشتري الحلم بالانغاالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مثقاب ، شكرا جزيلا لك!

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع