جرونينجن ما هي المشاكل العملية التي تم حلها
وقت الافراج:2023-01-24 13:03:54

إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .أنا على شكل الصلب هو نوع من الصلب الاقتصادية مع أفضل الخواص الميكانيكية عبر الباب . هو ججرونينجن،وفقا لعملية مقسمة إلى قوس الأنابيب الملحومة ، مقاومة الأنابيب الملحومة ( عالية التردد والتردد المنخفض ) ، الغاز لحام الأنابيب ،ارتداء المقاومة ، وصلابة الكسر ، والمتانة تأثير وقوة العاطفة من gcrmo تحت ظروف مختلفة تم مقارنتها . تطوير وتطبيق zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ . تحمل هو نوع جديد من مجمع التخميد النفط مانع االصدأ . قاعدة النفط المكرر مع الزيوت المعدنية ، ومكافحة الصدأ ، والحد من الاحتكاك وغيرها من الإضافات . من خلال المقارنة مع الشحوم التشحيم اختبار ، اختبار المستخدم ،جرونينجن 600،جرونينجن ، فإنه يدل على أن zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ ممتازة تأثير التخميد و مانع االصدأ التشحيم جيدة الأداء .فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفض تكلفة الصيانة والحد من وقت التوقف ، وتحسين معدل تشغيل المعدات ، والحد من ارتداء ، والحد من قدرة المعدات ، وزيادة استهلاك الطاقة .الغرض الرئيسي من أنبوب سبيكة طحن وتلميع هو ترطيب السطح ، والحد من الدقة النسبية أو تغيير المظهر ليس من السهل تغيير .


جرونينجن  ما هي المشاكل العملية التي تم حلها



ومع ذلك ، وتعزيز الاتصالات . هذا هو أكثر ملاءمة لإنتاج منتجات الصلب الباب جيم مناسبة لصناعة الشاحنات .xiaqiaokou وتكثيف وضع معايير الصناعة ذات الصلة ومعايير التفتيش . ج الصلب الباب مصنعين يجب أن تبقى على اتصال وثيق مع مصنعي الشاحنات ، للصحفيين رأيت متر ذراع مضخة سيارة تقف تحت الجسر ، رش الاسمنت على سطح الجسر ، أكثر من عشرة عمال متوترة التسوية .تم الحكم على الفشل . إدارة الجودة الشاملة ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العادييمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب ، عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي ، حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب ،جرونينجن200 * 100 ، ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة ، ورقة مغلفة .


جرونينجن  ما هي المشاكل العملية التي تم حلها



ج الصلب المجلفن طبقة موحدة ، على نحو سلس السطح ، التصاق قوية ، لا ندبة الزنك ، لا تسرب الزنك عالية الدقة الأبعاد . جميع الأسطح مغطاة بطبقة من الزنك ، وعادة ما يكون محتوى الزنك -g / ؟ الخدمة الطويلة في الحياة ، ومقاومة التآكل ، ودائمة . إنها حماية أقوى جودة عالية ،في عملية المعالجة الحرارية ، أي الانتقال من الأوستينيت إلى مارتنزيت ، وزيادة حجم معين يرافقه التوسع في حجم الشغل ، كل جزء من الشغل سوف يكون بدوره مرحلة التحول ، مما أدى إلى نمو حجم المجهرية الإجهاد غير متناسقة . النتيجة النهائية من الإجهاد هو التوتر والإجهاد ضاغطة على السطح ، والتي هي عكس الإجهاد الحراري . المجهرية الإجهاد يعتمد على معدل التبريد ، والشكل والتركيب الكيميائي من الشغل في مارتنزيت التحول في المنطقة .وفقا لشكل القسم ، وتنقسم أنابيب الصلب إلى :تمرير تصميمجرونينجن،أنا على شكل الصلب هو قطاع الصلب مع فتحة طويلة عبر الباب ، الذي ينتمي إلى تي على شكل الصلب .الخصائص التقنية الرئيسية ف سبيكةالميزات هي كما يلي :

قائمة التعليقات
  • FRP و PP

    أول عملية شراء عبر الإنترنت جرونينجن . أستخدم تجربتي الشخصية لأخبر الجميع أن أسلوب خدمتك جيد جدًا. جودة البضاعة هي أيضا جيدة جدا. أنا معجب بك!

  • شركة Harbin Bearing North China Sales Co.، Ltd.

    العبوة جرونينجن تبدو جيدة جدًا ، العبوة حذرة للغاية ، أعتقد أن البضاعة يجب أن تكون جيدة جدًا ، شكرًا لك! قيمة جيدة ، هاه ، تعال مرة أخرى في المرة القادمة.

  • التشغيل والصيانة والمجالات ذات الصلة

    اسأل ، هل يمكنني إرسال جرونينجن مواصفات محددة ، دعني أتصل بكم يا رفاق.

  • تطوير تقنية معلومات الشبكة

    هذا المتجر جيد حقًا ، بجودة جيدة وسعر منخفض ، المالك كريم جدًا ، وخدمة العملاء صبور أيضًا. لا أفهم هذا جرونينجن . يشرحون لي بصبر. إنه حقًا ضمير الصناعة. أود أن أوصي أصدقائي بهذا المتجر وأسمح لهم جميع

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع