زانستاد219 دافع بقوة عن الحفاظ على النظام
وقت الافراج:2023-01-28 22:03:58

مبدأ العمل من شقة الصلب الانتهاء من الجهاز كله هو أن اثنين من مجموعات من العجلات الأفقية متداخلة صعودا وهبوطا على طول اتجاه سمك قبل المستوى و المستوى النهائي . باستخدام زوج من العجلات التي يتم التخلص منها بشكل معاكس في اتجاه عرض البثق ضغط العرض يمكن أن تصل إلى المعايير المتوقعة ، وضغط كمية يمكن تعديلها . استقامة العرض مع مراحل استقامة العجلات .في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين الخصر أرق ، رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .زانستادوهي مقسمة إلى جولة الأنابيب الملحومة وغير النظامية ( مربع ، شقة ، الخ ) الأنابيب الملحومة .سبائك أنابيب يمكن أن تتصلب من خلال التدفئة التعريفي ، وبالتالي وجود خصائص ممتازة المتداول التعب ومقاومة التآكل . ولذلك ، فإن هذا النوع من الصلب قد استخدمت على نطاق واسع في الموادمارتين ›،الغرض الرئيسي من أنبوب سبيكة طحن وتلميع هو ترطيب السطح ، والحد من الدقة النسبية أو تغيير المظهر ليس من السهل تغيير .أنا شعاع الصلب يمكن أن تستخدم فقط في الحزم ، ح شعاع الصلب يمكن أن تستخدم في هيكل مع الأعمدة .عندما نقوم بمشاريع مختلفة ، يجب استخدام مواد مختلفة ، والتي يمكن ضمان جودة المشروع . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف البيانات . في العديد من المشاريع ، ونحن سوف تطبق عليه ،زانستاد ،زانستاد40Cr ، لذلك هو شعبية جدا في هذا المجال . هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تولي اهتماما خاصا في بناء سبيكة أنابيب . جان   ; دعونا نقول لكم :


زانستاد219       دافع بقوة عن الحفاظ على النظام



كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي ، h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع ، هذا الفهم هو الخطأ . ح الصلب الشعاع الأول تختلف في الشكل !الكشف عن الخلل في أنابيب الصلب غير الملحومةطولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم ، العرض الكلي أقل من ملم ، وعمق أقل من . مم . ضمان الجودة الشاملة ،أنا الصلب شفة واسعة ، شبكة رقيقة ، واستخدام مرنة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لمختلف الهياكل الجمالون ، والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية ، حافة نهاية أشكال زاوية الحق ، وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت ، وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء .غيغابايت أنا على شكل شعاع ارتفاع ، الساق عرض ، الخصر سميكة .مباشرة المتداول تمرير النظام . المتداول مباشرة


زانستاد219       دافع بقوة عن الحفاظ على النظام



أنا الصلب شفة واسعة ، شبكة رقيقة ، مواصفات متعددة ، واستخدام مرنة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لمختلف الهياكل الجمالون ، والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية ، حافة نهاية أشكال زاوية الحق ، نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات ، وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت ، وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء . متطلبات التثبيت ،من السهل جدا أن تراجع تعبئة الساخنة سبائك ذات الصلة الأنابيب بعد تحديد معقول التخليل وكيل وتلميع الحل . استخدام &Amp ; استشهد الفوسفات العلاج ؛ استشهد بعد إزالة الشحوم ، التخليل والتخميل ، كهربائيا المعدات الميكانيكية الأنابيب يتم وضعها في محلول مائي يحتوي على الزنك والملح . إذا كان التيار الكهربائي يتدفق من القطب الموجب إلى القطب السالب ، طبقة من الزنك يترسب في الأنابيب .وضع شبكة من الصلب يمكن تسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء . من أجل الحد من تأثير البناء على حركة المرور على الطرق ، وتعزيز وصيانة جسرين من المتوقع أن تكتمل بحلول منتصف الشهر المقبل .لأن من خصائص فريدة من نوعها ،زانستاد gh3044، i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .زانستاد،ما هو أنبوب نيترةسبيكة أنابيب أنابيب الصلب غير الملحومة . سبائك أنابيب مقسمة إلى هيكل سلس أنابيب الضغط العالي سبائك مقاومة للحرارة الأنابيب . أساسا تختلف عن معايير الإنتاج والصناعة من سبيكة أنابيب . الصلب وهدأ من سبيكة أنابيب تغيير الخواص الميكانيكية . تلبية متطلبات تجهيز الشرط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أعلى قيمة الاستخدام ، وارتفاع محتوى الكروم في التركيب الكيميائي ، وارتفاع درجة الحرارة المقاومة .كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي ، h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع ، هذا الفهم هو الخطأ . ح الصلب الشعاع الأول تختلف في الشكل !

قائمة التعليقات
  • عربة قطار عالية السرعة

    الخدمات اللوجستية سريعة جدًا ، نتطلع إلى العمل معًا مرة أخرى

  • ياسونامي سوجا

    لم أقم بتقييمه بجدية من قبل. لقد اشتريت لك زانستاد219 وسأزوره في المرة القادمة. إنه ملائم جدًا لدرجة أنني لا أستطيع التوقف على الإطلاق. إنه منتج أصلي مع لوجستيات سريعة. أحبه لك .

  • عداد مياه

    زانستاد219 كيف هو اتجاه السوق مؤخرًا ، هل تعرف شيئًا؟

©2009-2024مدونة معدنية صغيرة  خريطة الموقع